5 ميزات جديدة قادمة إلى WhatsApp قريبا


WhatsApp هو واحد من أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا مع وجود أكثر من 1.5 مليار مستخدم ، ومن بين أفضل الأشياء حول استخدام WhatsApp (بما في ذلك حقيقة أنه متوفر على كل منصة واحدة تقريبًا) هي الحقيقة البسيطة التي تدفع بها الشركة من التحديثات في كثير من الأحيان ، وجلب ميزات جديدة لجعل التطبيق أكثر فائدة وأكثر أمنا وأكثر خصوصية. لذلك ، إليك 5 ميزات جديدة ستأتي إلى WhatsApp قريبًا.

1. وضع الظلام

واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في كل تطبيق تقريبًا هي الوضع المظلم ، ويعمل WhatsApp على جلب الوضع المظلم إلى التطبيق. تمكنت WABetaInfo من الحصول على لقطات للشاشة المظلمة القادمة ، وهي تبدو جيدة ، على الرغم من أنها نصف مخبوزات حتى الآن.


2. بصمة المصادقة

يوفر الإصدار الذي يعمل بنظام التشغيل iOS من WhatsApp بالفعل دعمًا لقفل التطبيق باستخدام بصمة أو جهاز Face ID على أجهزة iPhone الجديدة ، ومع ذلك ، فإن إصدار Android لا يحتوي حتى الآن على أي ميزة من هذا القبيل. ومع ذلك ، تفيد التقارير أن WhatsApp يعمل على الميزة ، ووفقًا ل WABetaInfo ، يجب أن تكون الميزة قريبًا. لم يتم تمكينه حتى الآن ، لكن موقع الويب كان قادرًا على الحصول على لقطات من واجهة المستخدم


3. وضع أفضل PiP

وضع Picture-in-Picture الخاص بـ WhatsApp متاح لبعض الوقت ، لكن وفقًا للتقارير ، تعمل الشركة على جعل وضع PiP أكثر فائدة. على الرغم من عدم تشغيل الميزة بعد ، فمن المتوقع أن يسمح التطبيق للمستخدمين بتشغيل مقاطع فيديو PiP حتى مع WhatsApp في الخلفية. الآن ، يغلق WhatsApp نافذة PiP إذا كان المستخدم يتنقل بعيدًا عن WhatsApp أو حتى ينتقل إلى نافذة دردشة مختلفة.

4. الرسائل الصوتية المتتالية

ميزة أخرى رائعة متاحة بالفعل في الإصدار التجريبي من WhatsApp والتي يجب أن تشق طريقها إلى الإصدار الثابت قريبًا هي القدرة على تشغيل الرسائل الصوتية على التوالي دون الحاجة إلى النقر فوق كل فرد منها. باستخدام هذه الميزة ، إذا كان المستخدم يتلقى رسائل صوتية متعددة من جهة اتصال ، فيمكنه ببساطة تشغيل الرسالة الأولى ، وسوف يقوم WhatsApp تلقائيًا بتشغيل جميع الرسائل الصوتية التي يتبعها بنفسه ، مما يجعل الاستماع إلى الرسائل الصوتية المتعددة أسهل بكثير.

5. إعادة توجيه المعلومات

أضاف WhatsApp أيضًا ميزة معلومات إعادة التوجيه لتحديثها التجريبي 2.19.80 مرة أخرى في مارس ، مما يتيح للمستخدمين النقر على رسالة تمت إعادة توجيهها والتحقق من عدد مرات إعادة توجيهها. الميزة غير متوفرة بعد في الإصدار الثابت من WhatsApp ولكن تم تمكينها مع تحديث 2.19.86 ، لذلك يجب أن تأتي إلى القناة المستقرة قريبًا


كما قلت من قبل ، تتوفر بعض هذه الميزات بالفعل في الإصدارات التجريبية من WhatsApp ويجب أن تشق طريقها إلى القناة المستقرة قريبًا. في هذه الأثناء ، سنراقب التحديثات المستقبلية والميزات الجديدة التي يضيفها WhatsApp ونبقيك منشوراً ، لذلك تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان.

إرسال تعليق

0 تعليقات